منتديات ضي القمر


همس شاعري بنضات القلوب /*----- essa_elgn - /*----- essa_elgn -----*/ body { cursor: url('http://i31.servimg.com/u/f31/15/11/70/54/r57ks10.png'), auto; }
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 نصائح لإخفاء البقع الداكنة عند الشباب (الرجال)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الحب


avatar

انثى
الدلو
عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 23
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : رومانسى
mms mms :
رسالة sms رسالة sms : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 150px" border=1][tr][td]
[updowانا امراة اذا مسها قمر قالت انا القمر[/updown][/td][/tr][/table]


مُساهمةموضوع: نصائح لإخفاء البقع الداكنة عند الشباب (الرجال)    الإثنين يوليو 25, 2011 2:21 pm

على الرغم من عدم وجود تركيبة معجزة لجعل الهالات الداكنة تختفي تماما، يمكنك وضع بعض العناية لإخفاء الهيئة المظلمة التي تضفيها علي وجهك.

أول شيء يجب أيلاءه بالرعاية هي منطقة ما حول العينين والجفون حيث يكون الجلد رقيقا وحساسا للغاية. ولذا يجب علينا التعامل معها بمزيد من الرعاية! بضع دقائق فقط تقضيها يوميا لرعاية هذه المناطق سوف تساعدك على الوقاية وإخفاء الدوائر المظلمة.

الأكثر استخداما لاخفاء الأكياس الموجودة تحت العيون هو استخدام الماكياج.الرعاية الجيدة المضادة لهالات الداكنة يمكن أن تساعدك على مسح تلك المناطق المظلمة، ولكن إذا ما وضعت بطريقة غير سليمة، يمكن أن تكون النتيجة مفجعة. عليك أن تشتري الرعاية سهلة الاستخدام، سوف تصل إليها دون صعوبات كبيرة.

يمكنك الاستعلام عنها في المتاجر، ولكن الماركات Biotherm Homme, Jean Paul Gautier, Recipe for Men ، الموصوفة للرجال هي العلامات التجارية التي تقدم منتجات ذات جودة عالية بالنسبة للرجال.

الأكثر استخداما لاخفاء الأكياس الموجودة تحت العيون هو استخدام الماكياج. الرعاية الجيدة المضادة لهالات الداكنة يمكن أن تساعدك على مسح تلك المناطق المظلمة، ولكن إذا ما وضعت بطريقة غير سليمة، يمكن أن تكون النتيجة مفجعة. عليك أن تشتري الرعاية سهلة الاستخدام، سوف تصلين إليها دون صعوبات كبيرة. يمكنك الاستعلام عنها في المتاجر، ولكن الماركات بيوثرم هوم ، وجان بول غوتييه ، وصفة للرجال هي العلامات التجارية التي تقدم منتجات ذات جودة عالية بالنسبة للرجال.

إذا كنت لا تؤيد الماكياج، هناك طريقة أخرى فعالة تماما يمكن الحصول عليها استخدام أغذية بأساس يحتوي علي خصائص مزيلة للأحتقان تساعد على استعادة السطوع وبشاشة الوجه. الأسلوب الأكثر شيوعا هو وضع شريحة من الخيار الطازج على العيون لمدة خمس دقائق. إذا كنت لا تملك الخيار، يمكنك استبداله بالأطعمة الأخرى التي تحتوي على خصائص مشابهة مثل البطاطس النيئة أو نبات الصبار.

الخيار الأخير سيكون إعداد منقوع من أكياس الشاي أو شاي البابونج. عندما يبرد المنقوع، أضف عليه القليل من حفنات الملح، لم يتبقي عليك سوي أن تطبق هذه الوصفة باستخدام قطعة من القطن على الجفون. هذه هي فرصة للاستمتاع والاسترخاء في الحمام مع تنفيذ العلاج في نفس الوقت. إذا كنت تنفذ هذا الإجراء مرة أو مرتين في الأسبوع، سترى النتيجة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح لإخفاء البقع الداكنة عند الشباب (الرجال)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ضي القمر  :: منتدي الشباب والبنات :: قسم أأأدم-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظهـ لمنتدياتـ
 ضي القمر همس شاعري

الدردشة|منتديات ضي القمر