منتديات ضي القمر


همس شاعري بنضات القلوب /*----- essa_elgn - /*----- essa_elgn -----*/ body { cursor: url('http://i31.servimg.com/u/f31/15/11/70/54/r57ks10.png'), auto; }
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 عشرة خدع لجذب انتباه الفتيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الحب


avatar

انثى
الدلو
عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 23
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : رومانسى
mms mms :
رسالة sms رسالة sms : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 150px" border=1][tr][td]
[updowانا امراة اذا مسها قمر قالت انا القمر[/updown][/td][/tr][/table]


مُساهمةموضوع: عشرة خدع لجذب انتباه الفتيات    الإثنين يوليو 25, 2011 2:27 pm

لقد ضاق الرجل ذرعا من مطالبات النساء بالمساواة. حسنا! لقد جاءتك - عزيزي الرجل - الفرصة لتجعل النساء يتذوقن من نفس الكأس. ما رأيك أن تترك النساء يلهثن وراءك بدلا من أن ترهق نفسك في التفكير كيف ستتخذ المبادرة والخطوة الأولى لجذب انتباهها؟
اذا كنت لا تريد بذل أي مجهود في اللهث وراء الفتيات، وأن تجعلهن يطاردنك على سبيل التغيير، فاقرأ هذه الخدع، واحفظها جيدا، لأنك عندما تجربها عمليا.. ستشعر بالفارق.
1- الرشاقة:
احرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام حتى تحصل على جسد رشيق ممشوق. قم بتقوية عضلاتك وبناء جسد رياضي في النادي الصحي (Gym)، وتأكد أنك في غضون أسابيع قليلة ستلتفت انتباههن للدرجة التي ستلاحظ فيها عيونهن تتابعك أينما ذهبت. المهم ليست صعبة أبدا، عليك فقط تنظيم غذائك وممارسة الرياضة لمدة ساعة واحدة يوميا وستشعر بالفارق، ولكن احذر أن تتحول إلى مهووس بعضلاتك فتصبح شبيها بكائن عملاق، مما سيعود عليك حتما بنتيجة عكسية، لأن البنات تنفر من هذا الشكل.
2- لا تبالغ في التعطر:
يظن الكثير من الرجال أن المبالغة في وضع العطور ستجذب النساء، لكن الدراسات العلمية تؤكد أن هناك عوامل جينية تجعل المرأة تنجذب لرائحة الرجل الطبيعية أكثر من العطور. إذن الخدعة هنا أن تستخدم عطرا خفيفا، بحيث يمتزج شذاه برائحة جسدك الطبيعية.
3- اختر الملابس المحددة لعضلات جسمك:
الجسد المثالي للرجال يشبه حرف V في اللغة الإنجليزية، أي أن يكون النصف العلوي من جسد الرجل عريضا إلى حد ما عن النصف الأسفل.
ولتحقيق هذه الإطلالة، سيكون عليك اختيار الملابس التي تبرز هذا الشكل وتدعمه.
4- نفذ ستايل لحلاقة اللحية والشارب تماشيا مع ملابسك وهيئتك:
يعتقد الكثير من الخبراء أن النساء لديهن قناعة أن الرجل يتمتع بصحة جيدة عندما يقوم بإطلاق لحيته وشاربه قليلا، كما أنها تضفي نوعا من الهيبة والغموض على طلته الرجولية، ولذلك فإن فنانين مثل: أحمد عز و هاني سلامة و تامر حسني و جوني ديب، هم نموذج الرجولة عند كثير من الفتيات.
5- سكسوكة الوجه "الدوجلاس":
احرص على إطلاق شعر وجهك حول منطقة الشفتين ومحيط فكيك، لأن ذلك يعزز طلتك الرجولية ويجذب الفتيات بشكل كبير، ولا تنس أن براد بيت قد تمكن من الإيقاع بأنجلينا جولي بهذه الطلة المميزة.
6- قف مستقيما:
احرص على أن تكون مستقيم الظهر والأكتاف، كلما كنت واقفا بصحبة الجنس الآخر، ولا تجعل رقبتك منحنية أبدا، حتى تعطي إيحاء للجميع بأنك رجل واثق قوي مسيطر لا تهاب شيئا، كما أن الوقوف مستقيما سيزيد من طولك في أعينهن.
7- ارتدي حذاء بكعب عالي نسبيا:
طبعا، اعتاد الرجل أن تكون الأحذية عالية الكعب حصريا للنساء، لكن الأناقة تتطلب التضحية، لذلك عندما تذهب للتسوق، احرص على انتقاء الأحذية ذات الكعب العالي نسبيا حتى تزداد طولا ورشاقة. أنت لست في حاجة لتبدو كلاعب كرة سلة، ولكن بعض الطول الإضافي سيكون في صالحك.
8- ابتسم:
أول ما يلفت نظر الفتاة في الرجل هو وجهه، وبالتأكيد فإن ابتسامتك ستمنحك نقاطا إضافية، لأنها ستشعر الفتاة أنك لا تمانع أن تتقرب إليك، وأنك لست قاسيا أو فظا.
9- الثقة:
تميل المرأة بطبعها للرجل الواثق من نفسه، لأن الانطباع الذي تأخذه وقتها أن هذا الرجل قادر على تحمل المسئولية وقيادة أسرته نحو الأمان دائما.
10- الأناقة والاهتمام بشكلك:
لا تحب المرأة أن يكون الرجل رث المظهر، لذلك اعتني جيدا بشكلك، واحرص أن تكون أنيقا في كل الأوقات. اختر ملابسك جيدا، واحصل على حلاقة جديدة لشعرك كل فترة. قلل من التدخين أو توقف عنه تماما. اذا كنت ممن يفضلون ارتداء قمصان مفتوحة عند منطقة الصدر، فمن الأفضل لك تدريم شعر الصدر قليلا دون التخلص منه نهائيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عشرة خدع لجذب انتباه الفتيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ضي القمر  :: منتدي الشباب والبنات :: قسم أأأدم-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظهـ لمنتدياتـ
 ضي القمر همس شاعري

الدردشة|منتديات ضي القمر